أخبار الرياضة

مفاجأة مُدوية وكارثة جديدة.. شوبير يكشف عن أزمة جديدة في الدوري المصري!! فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف إعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تضرب الدوري المصري، بسبب مواعيد مباريات بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “هناك أزمة في الدوري، لأن لجنة تراخيص الكاف وافقت على مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك والمصري في الكونفدرالية، وتم حل هذا الملف”.

وتابع: “قرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية ستقام غدا الخميس، وستقام مباريات الدور التمهيدي الأول في أحد أيام 16 أو 17 أغسطس، ذهابا وإيابا 24 أو 25 أغسطس، وبيراميدز أعلى تصنيفا، لذا سيخوض مباراة الذهاب في الخارج والإياب في مصر”.

وأضاف: “هذا يعني أنه سيلعب خارج مصر يوم 16 أو 17 الجاري، ومن المفترض أن تكون آخر مباراة له في الدوري أمام طلائع الجيش يوم 17 الجاري، وربما يسافر يوم 15 الجاري، فماذا سنفعل؟ هل نؤجل الدوري؟ هذه مشكلة بالتأكيد”.

وأضاف: “إذا ظل الدوري غير محسوم حتى الأسبوع الأخير، ستكون أزمة، ولكن إذا حسم قبل ذلك فلن تكون هناك مشكلة، لجنة المسابقات ستنتظر بعد مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري، وإذا حسم لصالح طرف واحد فمن الممكن ألا يحدث أي تغيير، ولكن إذا لم يحسم الأمر، ستكون مشكلة لأن الجولات الأخيرة يجب أن تُلعب في نفس التوقيت”.

واختتم: “الأهلي ليس لديه مشكلة في أفريقيا، ولا مجال للأهلي لإجراء أي تغييرات، ولكن في حالة تأجيل مباريات بيراميدز، فإن مباريات الأهلي ستؤجل أيضًا، لأن المباريات يجب أن تقام في نفس التوقيت وفقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، وهنا من الممكن أن ينتهي الدوري يوم 30 أغسطس”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?