أخبار الرياضة

وكيل ترافيس موتيابا يكشف كواليس إشهار إسلام لاعب الزمالك

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف عمر زعلوك، وكيل أعمال الأوغندي ترافيس موتيابا، والذي تم تغيير اسمه إلى جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس إعلان اللاعب إسلامه خلال الساعات الماضية.

وقال زعلوك في تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع» إنه يحرص على زيارة موتيابا بشكل منتظم، وقام بزيارة اللاعب في منزله لمشاهدة إحدى مباريات الدوري الأوروبي، وخلال مشاهدته للمباراة سأله اللاعب عن الفرق بين الإسلام والأديان الأخرى.


جمال موتيابا

وأضاف وكيل اللاعب أنه تحدث مع موتيابا في حدود المعلومات التي يعرفها، دون إضافة أو حذف أي شيء، ولم يسأله عن سبب السؤال أو الخطوات التي سيتخذها.

وأشار عمر زعلوك إلى أنه فوجئ أمس بإعلان اللاعب إسلامه، فتحدث معه وهنأه على هذه الخطوة، وأنه سيتم تحديد موعد لتوجهه إلى مشيخة الأزهر لإعلان إسلامه رسميا.

اللاعب جمال مطيابة مع وكيله
اللاعب جمال مطيابة مع وكيله

أعلن ثنائي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقة، أن زميلهما في منتخب أوغندا، ترافيس موتيابا، صانع ألعاب منتخب أوغندا ونادي الزمالك، اعتنق الإسلام، وقام اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً بتغيير اسمه إلى جمال.
ونشر المثلوثي صورة له مع المطيابة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها: “أهلا وسهلا بك في الإسلام أخي”.

اللاعب مع وكيله
اللاعب مع وكيله

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?