أخبار الرياضة

الفروسية يعلن اختيار نائل نصار لتمثيل مصر في أوليمبياد باريس

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، أن الفارس نائل نصار سيمثل مصر في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، ضمن فوزه بالمقعد الفردي لمصر في منافسات الفروسية بأولمبياد باريس، وهو أعلى تصنيف للفارس المصري على مستوى العالم.

 

 

من جانبه أشاد الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية بالنتائج المتميزة التي حققها الفارس المصري نائل نصار في كافة المسابقات، مشيراً إلى أن الفارس نائل نصار حصد العديد من الجوائز في بطولات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم خلال استعداداته للأولمبياد وهي أعلى مستوى تنافسي في العالم، حيث حصد ميداليتين ذهبيتين في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في بطولة ترمال بأمريكا وبطولة ميل سبرينج بأمريكا.. كما حصد ميداليتين فضيتين في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في بطولة ويلينجتون بأمريكا وبطولة كنتاكي بأمريكا، وحصل على الميدالية البرونزية في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في بطولة فانكوفر بكندا.

 

ويواصل لاعبو مصر المشاركة في المنافسات الرسمية بمعسكرات داخلية وخارجية بهدف الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة بأفضل صورة ممكنة استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بهدف تحقيق أكبر إنجاز وحصد أكبر عدد من الميداليات الأولمبية في تاريخ مصر.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?