أخبار الرياضة

الاتحاد المصري للفروسية يعلن اختيار نائل نصار لتمثيل مصر فى أولمبياد باريس

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر اختيار الفارس نائل نصار لتمثيل مصر في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، وذلك في إطار فوزه بالمقعد الفردي لمصر في منافسات الفروسية بأولمبياد باريس، وهو صاحب أعلى تصنيف عالمي لفارس مصري.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على تقديم كل الدعم والمساندة لأبطالنا الرياضيين، مشيرا إلى أن المنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية، وحرص لاعبي مصر على تقديم أفضل أداء لهم، وهو ما توج بتحقيق ألقاب مختلفة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن دعمه للفارس نائل نصار والاتحاد المصري للفروسية وكل أبطال مصر المتأهلين إلى باريس، خلال مشوارهم خلال المنافسات الأولمبية، مؤكداً أهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للمنتخبات الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة، مشيداً بالجهود التي تبذلها الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى حرص الدولة المصرية على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتأمين البرامج التدريبية والمعسكرات والمعدات للمنتخبات الوطنية، معرباً عن فخره باللاعبين والمدربين وثقته في قدرتهم على تمثيل مصر على أفضل وجه في المحافل الرياضية الدولية.

وأشار صبحي إلى استمرار متابعة البرنامج الأولمبي ودعم المنتخبات الوطنية خلال المنافسات الأوليمبية، كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق للجميع وثقته في تحقيق نتائج إيجابية تعزز من مكانة مصر في المنافسات الرياضية الدولية.

ومن جانبه أشاد الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية بالنتائج المتميزة التي حققها الفارس المصري نائل نصار في كافة المسابقات، مشيراً إلى أن الفارس نائل نصار حصد العديد من الجوائز في بطولات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم خلال استعداداته للأولمبياد وهي أعلى مستوى تنافسي في العالم، حيث حصد ميداليتين ذهبيتين في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في البطولة الحرارية بأمريكا وبطولة ميل سبرينج بأمريكا.. كما حصد ميداليتين فضيتين في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في بطولة ويلينجتون بأمريكا وبطولة كنتاكي بأمريكا، وحصل على الميدالية البرونزية في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في بطولة فانكوفر بكندا.

ويواصل لاعبو مصر المشاركة في المنافسات الرسمية، بإقامة معسكرات داخلية وخارجية بهدف الوصول إلى كامل الجاهزية الفنية والبدنية على أفضل نحو ممكن استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بهدف تحقيق أكبر إنجاز والفوز بأكبر عدد من الميداليات الأولمبية في تاريخ مصر.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?