أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن سبب تأخر سفر المنتخب الأولمبي إلى مدينة بوردو الفرنسية، من أجل بدء الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أوضح اتحاد الكرة في بيان أرسله للصحفيين، أنه لا صحة على الإطلاق للأنباء المتداولة بشأن تأجيل سفر المنتخب الأوليمبي المصري إلى فرنسا بسبب أزمة في الطائرة التي ستنقل بعثة الفراعنة..

وأشار الاتحاد إلى أن العقود تم توقيعها مع شركة الطيران المعنية منذ فترة، وتم دفع تكاليفها كاملة، والطائرة جاهزة للإقلاع في أي وقت بعد استكمال إجراءات السفر..

وأكد اتحاد الكرة أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض الوثائق التي كان من المفترض إرسالها من قبل السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأولمبية الدولية، وهي:بطاقة تعريف“إلى كافة أعضاء البعثة.

يُشار إلى أن المنتخب الأولمبي المصري يقيم معسكراً مغلقاً بمدينة بوردو، استعداداً لأولمبياد باريس 2024، حيث سيلعب خلاله مباراتين وديتين أمام أوكرانيا يوم 14 يوليو/تموز الجاري، والعراق يوم 17 من الشهر ذاته.

وتضم قائمة منتخب مصر 22 لاعبا، هم: حمزة علاء، علي الجابري، محمد صحة، كريم الدعبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد، محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطاح، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، وأسامة فيصل.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?