أخبار الرياضة

ميدو يدافع عن مارسيل كولر

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

دافع أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد الانتقادات التي وجهها له وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، بسبب الانتقادات التي وجهها لأرضية الملعب.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “مارسيل كولر هو من طرح فكرة عودة الأهلي للعب على ستاد القاهرة بدلا من ستاد السلام، ومن حقه انتقاد أرضية ستاد القاهرة”.

وأضاف: “وليد عبد الوهاب رجل مخلص، ولكن يجب أن نقول الحقيقة ونعترف بها، وليس من الشجاعة أن نواجه مدرب الأهلي مارسيل كولر بمفرده، الملعب يحدد أسلوب لعب المدرب الذي يخشى إصابة لاعبيه، وكولر مدرب سويسري يتحرك كالساعة”.

وأضاف: “لا يوجد فريق يتدرب على الملعب الرئيسي لمدة 10 أو 12 يوما كاملا من التدريبات كما حدث مع المنتخب المصري، أي فريق يتدرب على الملعب الرئيسي لمدة يوم أو يومين على الأكثر”.

وتابع: “ستاد القاهرة ملعب تاريخي، ولا يجب أن تتدهور حالة أرضيته، وأطالب بألا يلعب عليه أكثر من فريقين أو ثلاثة، بالإضافة لمباريات المنتخب”.

حرص أحمد حسام ميدو على توجيه التحية لجماهير النادي الأهلي بعد تكريم أحمد رفعت نجم صحيفة مودرن سبورت ومنتخب مصر خلال مباراة الشياطين الحمر أمام فريق طلائع الجيش، في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف: “يجب أن نحيي جماهير الأهلي، من الرائع أن يكرم جماهير الزمالك أحمد رفعت، ولكن من الطبيعي أن يفعل ذلك جماهير الأندية التي لعب لها اللاعب، أما جماهير الأهلي فقد فعلت شيئًا عظيمًا وهو تخليد ذكرى اللاعب، وإرسال رسالة مفادها أن الإنسانية أعظم من أي لعبة”.

وأضاف: “كلنا واحد وكل الاحترام لجماهير الأهلي، الجميع يعرب عن دعمه لأحمد رفعت، وليس أحمد رفعت فقط، لكن تضامن الجميع هو أكبر دعم معنوي لأسرته، والآن يشعرون بقيمته لدى الجماهير”.

وعن مهاجم الأهلي وسام أبو علي، قال أحمد حسام ميدو: “أصبح هداف الأهلي بعد انضمامه في يناير الماضي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4، وهذا يدل على جودته، وأحيي إدارة الأهلي على التعاقد مع وسام أبو علي، وهو ليس لاعبًا أجنبيًا”.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: “هدف الأهلي الثاني أمام طلائع الجيش جاء بسبب مراوغة وسام أبو علي لمدافع طلائع الجيش، أما تصرف المدافع أحمد زولا في الهدف الأول الذي سجله عمرو السولية فلم أشاهده من قبل في كرة القدم”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?