أخبار الرياضة

الكشف عن الوجهة القادمة ليزن النعيمات صفقة الأهلي المحتملة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشفت تقارير صحفية أجنبية، عن الوجهة المقبلة ليزن النعيمات، لاعب الأهلي السابق في قطر، والمرشح للانتقال إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الراية القطرية أن يزن النعيمات بات قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، حيث سيلحق بمدربه السابق في المنتخب الأردني، حسين عموتة، الذي انتقل لتدريب الفريق ذاته.

ووذكرت صحيفة الراية: “عين الجزيرة الإماراتي المغربي حسين عموتة مدرباً لفريقه الأول بعد رحيله عن المنتخب الأردني، عقب قيادته الفريق إلى مركز الوصيف في كأس آسيا 2023 لأول مرة في تاريخه، والدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن المقرر أن ينضم إليه الأردني يزن النعيمات، بعد أن فسخ تعاقده مع الأهلي”.

وأكدت صحيفة الراية خلال الأيام الماضية أن يزن النعيمات فسخ تعاقده مع الأهلي القطري، بعد دفع الشرط الجزائي البالغ مليون دولار، مشيرة إلى أنه تلقى عدة عروض أبرزها من الأهلي المصري.

يشار إلى أن صانع الألعاب الأردني يزن النعيمات (25 عاماً) كان قد انتقل إلى صفوف الأهلي القطري قادماً من سحاب الأردني، قبل موسمين ونصف، وخاض مع الفريق 51 مباراة، سجل خلالها 17 هدفاً، وصنع 16 آخرين.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?