أخبار الرياضة

تعرف على موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يستعد عشاق كرة القدم الأفريقية، للتعرف على مشوار الفرق في الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

يُجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في الثالثة من مساء غد الخميس بمقره بمصر.

يبث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، على الهواء مباشرة عبر حسابه الرسمي. قناة كاف التلفزيونيةعلى موقع اليوتيوب، بالإضافة إلى منصاته الإعلامية المختلفة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إعفاء الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، على أن تشارك في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات.

وقرر الكاف أيضا إعفاء الزمالك من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية، فيما سيشارك المصري في ذلك الدور، وهو نفس حال بيراميدز، في دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه، عقب فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف، بمجموع مباراتي الدور النهائي في النسخة الماضية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?