أخبار الرياضة

بند "أحقية الشراء" يهدد صفقة انتقال كريستو من الأهلي إلى الرجاء المغربي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أصبحت إدارة الأهلي منفتحة على مبدأ رحيل التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد تلقيها عرضا من الرجاء البيضاوي للحصول على خدمات اللاعب، ورغم أن المفاوضات بين الناديين وصلت لمرحلة متقدمة، إلا أن هناك بندًا يهدد بإتمام الصفقة.

وعرض الرجاء البيضاوي الحصول على خدمات كريستو على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار مع خيار الشراء بعد نهاية فترة الإعارة، وهو ما رفضه مسؤولو الأهلي.

وربما يهدد الخلاف حول بند حق الشراء بين الأهلي والرجاء بإفشال الصفقة ودفع الرجاء للانسحاب من ضم الأهلي، خاصة مع إصرار الأهلي على مبدأ الإعارة فقط دون أحقية الشراء.

حقق بيراميدز 14 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، فيما حقق الأهلي 12 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، ما عزز حظوظه في الاحتفاظ بلقبه بطلا للمسابقة، خاصة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً.
بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.
فاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تغلب بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?