أخبار الرياضة

فكري صالح: هذه نصيحتي لمحمد الشناوي بشأن مغادرة الأهلي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن إمكانيات مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي تفوق إمكانيات والده أحمد شوبير حارس مرمى الفراعنة والشياطين الحمر السابق.

وقال فكري صالح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الشخصية هي أبرز الصفات التي يجب أن تتواجد في أي حارس مرمى، وسبق أن أشيد بشخصية مصطفى شوبير، وأول ما قلته عنه أنه يمتلك شخصية حارس مرمى موهوب”.

وأضاف: “مصطفى شوبير أفضل من والده من حيث الإمكانيات، سبق أن دربت أحمد شوبير، ولكن لم يسبق لي تدريب مصطفى من قبل، ولكن من خلال متابعتي لمباريات الأهلي فإن موهبة مصطفى تفوق قدرات والده”.

وأكمل: “هل أنصح محمد الشناوي بالرحيل عن الأهلي من أجل الاحتراف؟ لا، الأهلي كنز عظيم، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه حصن عظيم لا يساوي أي أموال”.

وأضاف: “محمد عواد حارس مرمى الزمالك حارس جيد، وعليه أن يجد النادي الذي يجعله مرتاحا نفسيا، حتى يقدم أداء جيدا ويكون له دور في المنتخب”.

واختتم فكري تصريحاته قائلا: “أرفع القبعة لروجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي لضمه أحد النجوم فوق السن، وقد فعلنا ذلك من قبل عندما انضم محمد الشناوي ولم نحصل على ميدالية أوليمبية وقتها”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?