أخبار الرياضة

موديست على أعتاب الكرة التركية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشفت تقارير صحفية أجنبية عن الوجهة الجديدة لأنطوني موديستي، اللاعب السابق بالفريق الأول للنادي الأهلي، بعد رحيله عن القلعة الحمراء قبل بداية يوليو الجاري.

أشارت عدة تقارير صحفية أوروبية إلى أن نادي إغدير التركي مهتم بالتعاقد مع أنتوني موديست، مما يشير إلى أن المهاجم الفرنسي يريد أيضًا إتمام هذه الصفقة.

وذكرت شبكة فاناتيك التركية: “وضع نادي أجدير المهاجم أنطوني موديستي (36 عاما) الذي ترك النادي الأهلي على أجندته. اللاعب الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى عملاق الدوري الإنجليزي عدة مرات في المواسم السابقة، حريص أيضا على القدوم”.

وكما قالت صحيفة “تودو ميركاتو” الإسبانية:يعتزم نادي إغدير التركي، المنتمي لدوري الدرجة الثانية، التعاقد مع المهاجم أنتوني موديست، الذي خاض عدة تجارب مع هوفنهايم وكولن وبوروسيا دورتموند، ورحل عن الأهلي قبل أيام.

من جهتها، أشارت تقارير صحفية تركية أخرى إلى أن نادي إغدير، الذي حصل على المركز الثالث في الدوري التركي الدرجة الثانية الموسم الماضي، يستعد لتقديم عرض لضم موديست لمدة موسم واحد.

وانضم أنتوني موديستي إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً في صفقة انتقال حر، وخاض 31 مباراة مع الشياطين الحمر، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 4 آخرين، وتوج بدوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر، وكأس السوبر المحلي.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?