أخبار الرياضة

صفقة انضمام عطية الله للأهلي مهددة بالفشل.. والبحث عن بدائل أخرى

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أصبحت صفقة انتقال المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مهددة بالفشل وانسحاب مسؤولي القلعة الحمراء من المفاوضات، في ظل مبالغة النادي الروسي في مطالبه المالية مقابل إطلاق سراح ظهيره المغربي.

وفتح الأهلي مفاوضات مع نادي سوتشي الروسي، لضم عطية الله لتدعيم صفوف الفريق، لكن رغبة الأهلي اصطدمت بمطالب النادي الروسي المبالغ فيها مقابل الموافقة على بيع خدمات لاعبه للأهلي.

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي البحث عن بدائل أخرى في مركز الجناح الأيسر لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الحالي، بين اللاعبين المحليين والأجانب.

حقق بيراميدز 14 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، فيما حقق الأهلي 12 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، ما عزز حظوظه في الاحتفاظ بلقبه بطلا للمسابقة، خاصة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً.
بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.
فاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تغلب بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?