أخبار الرياضة

وكيل أحمد رفعت يتحدث عن مستجدات القضية العسكرية ويؤكد: علاقتي باللاعب كانت قوية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، أنه لم يلتق بمحامي اللاعب محمد رشوان، ولم يعرفه من قبل. وأشار شوقي إلى أن رشوان تم تكليفه من قبل نادي مودرن سبورت لمتابعة قضية اللاعب العسكرية. وفي تصريحاته ببرنامج “+90” على قناة النهار، وجه شوقي سؤالا إلى محمد رشوان، قائلا: “سؤالي للسيد محمد رشوان هو لماذا لم تحضر جنازة أحمد رفعت؟”، ويعكس هذا السؤال مدى الاهتمام العاطفي والإنساني الذي يشعر به شوقي تجاه اللاعب الراحل وأسرته.

علاقة شوقي بأحمد رفعت وموقف رشوان

وتحدث شوقي عن طبيعة علاقته بأحمد رفعت، مؤكدًا أنها علاقة جيدة وقوية للغاية، وأوضح أنه من غير اللائق أن يزعم رشوان أن رفعت متضايق منه، وأن مثل هذه الأمور يجب أن تأتي من عائلة اللاعب المباشرة، مثل والدته أو شقيقه، وتهدف هذه التصريحات إلى توضيح أن شوقي كان دائمًا قريبًا من رفعت ويحترم عائلته، وأن أي ادعاءات بخلاف ذلك غير دقيقة.

دور عبد الظاهر السقا والتحقيقات الجارية

وحول دور عبد الظاهر السقا مدير الكرة السابق بنادي مودرن سبورت، أوضح شوقي أن السقا ليس له أي علاقة بالقضية الحالية، وأن الهدف الأساسي هو الوصول للحقيقة من خلال التحقيقات الجارية، وأكد شوقي احترامه الكامل للتحقيقات وأن روح اللاعب الراحل أحمد رفعت هي التي تدفعهم لكشف الحقيقة، وأكد شوقي هنا على أهمية النزاهة والشفافية في هذه القضية، مشددًا على أن التحقيقات هي أفضل طريق للوصول للعدالة.

شوقي ودعوته لاحترام الإجراءات القانونية

وأضاف شوقي: “ليس لدي خلاف مع أحد حتى انتهاء التحقيقات، ولا يصح اتهام الناس زوراً، ولا ينفع أن يلقي أحد عليّ باللعنات بين الحين والآخر”. وتعكس هذه الكلمات التزام شوقي بالمبادئ القانونية والأخلاقية، ورفضه لأي محاولة لتشويه سمعته دون أدلة قاطعة. كما دعا الجميع إلى ترك الأمر للقضاء، مؤكداً أن ما أرادوه قد تحقق بالفعل، وهو أن تصبح القضية قضية رأي عام.

نداء للتضامن والدعاء لأحمد رفعت

وفي ختام تصريحاته دعا شوقي الجميع للدعاء لأحمد رفعت وترك الأمور للقضاء لتأخذ مجراها الطبيعي، وشدد على أهمية الصبر واحترام العدالة، مؤكدا ثقته في القضاء وقدرته على الوصول إلى الحقيقة، وتعكس هذه الدعوة روح التضامن والإنسانية التي يتحلى بها شوقي، وتدل على حرصه على تحقيق العدالة لصديقه الراحل.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?