أخبار الرياضة

تفاصيل مفاوضات الشمال القطري مع الأهلي لشراء أحمد قندوسي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

اقترب أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار حالياً لنادي سيراميكا، من الانتقال إلى نادي الشمال القطري، الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

ورفع الشمال القطري عرضه المالي إلى 2.2 مليون دولار للحصول على موافقة الأهلي على بيع لاعبه الجزائري، وباتت المفاوضات على وشك الانتهاء، حيث تبقى اللمسات الأخيرة على الصفقة وقيمة عائد البيع، والشروط المتعلقة بالمكافآت المالية المترتبة على نسبة المشاركة وتسجيل الأهداف وتحقيق البطولات مع الفريق القطري.

ولا يمانع الأهلي في بيع الكندوسي للدوري القطري، خاصة أن مارسيل كولر فتح الباب أمام رحيله في حال وصول عروض رسمية للاعب هذا الصيف.

حقق بيراميدز 14 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، فيما حقق الأهلي 12 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، ما عزز حظوظه في الاحتفاظ بلقبه بطلا للمسابقة، خاصة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً.
بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.
فاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تغلب بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?