أخبار الرياضة

العيناوي يتسلم قيادة فريق الجامعة الأهلية الكروي في موسم بطولة الجامعات المقبل

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أنهت إدارة شؤون الطلبة في الجامعة الأهلية ملف القيادة الفنية لفريق كرة القدم استعداداً لمنافسات “دوري الجامعات لكرة القدم” بعد أن نجحت الإدارة في التعاقد مع المدرب البحريني عيسى العيناوي وزميله أحمد جناحي مساعداً للمدرب، ووقع المدرب العقد مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور منصور العلي بحضور الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية الأستاذ الدكتور عبدالله الحاج وعدد من أساتذة وطلبة الجامعة.

وأكد الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية الأستاذ الدكتور عبدالله الحاج أن الجامعة الأهلية تأمل من خلال هذه الخطوة العودة إلى منصات التتويج الكروية وأن طلبتها أهل لذلك بمواهبهم وقدراتهم، معرباً في الوقت ذاته عن شكر الجامعة واعتزازها بهذه البطولة التي انطلقت بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي كان لها أثر كبير في تعزيز الأنشطة الرياضية وكرة القدم بشكل خاص في الجامعات.

وأشاد الحاج بتجربة المدرب عيسى العيناوي، مؤكداً أن الرياضة جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية للطالب الجامعي وأن الجامعة حريصة على تعزيزها وإدامتها في نفوس الطلبة وتوجيههم نحو خدمة الوطن ورفع اسمه عالياً، إضافة إلى المردود الإيجابي للرياضة باعتبارها استثماراً في مستقبل الشباب.

من جانبه تحدث رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور منصور العلي عن جهود الجامعة في رعاية مواهب الطلبة وتخريجهم شخصيات متكاملة تمتلك المعرفة والمهارات وتطوير مهاراتهم في مختلف الأنواع وأبرزها المهارات الرياضية.

وتعهد المدرب عيسى العيناوي بالالتزام ببذل أقصى جهده مع الفريق قائلاً: أعدكم بأنني سأفي بوعدي وأبذل قصارى جهدي، عليكم الالتزام بالتدريب والتعاون لتحقيق الفوز والبطولة بإذن الله، كما عبر عن شكره واعتزازه لإدارة الجامعة الأهلية على الثقة التي منحته إياها.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?