أخبار الرياضة

تعيين طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن الصراع الشرس على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الاتحاد لضمان نزاهة ونزاهة التحكيم في المباريات الحاسمة.

التحكيم بواسطة خافيير ألبيرولا روخاس

ويقود طاقم التحكيم الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس المعروف بخبرته الواسعة في إدارة المباريات المهمة، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري الممتاز، وتكتسب أهمية خاصة في ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين على صدارة الترتيب.

الحكام المساعدون وتطبيق حكم الفيديو المساعد

وسيعاون روخاس مواطنه ألفريدو رودريجيز مورينو كمساعد أول، وخورخي بوينو ماتيو كمساعد ثان، وفيكتور جارسيا فيردورا كحكم رابع. وسيتولى إيسيدرو دياز دي ميرا مسؤولية حكم الفيديو المساعد (VAR)، وسيساعده ماتيو بوسكيتس فيرير في مراجعة القرارات المهمة أثناء المباراة.

ترتيب الدوري المصري والمنافسة على اللقب

يدخل بيراميدز هذه المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة جمعها من 27 مباراة، في المقابل يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة لكنه لم يلعب سوى 23 مباراة، وهو ما يمنحه فرصة تعزيز موقعه في الصدارة في حال تحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة.

أهمية المباراة وتأثيرها على مجريات الدوري

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى بيراميدز للحفاظ على صدارته وتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي، فيما يأمل الأهلي في تحقيق الفوز لتقليص الفارق ومواصلة المنافسة على لقب الدوري، وتعد هذه المباراة من أبرز المواجهات في الموسم الحالي، ومن المتوقع أن تشهد تنافساً شديداً وأداءً قوياً من الجانبين.

وفي الختام، يعكس تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة خافيير ألبيرولا روخاس لمباراة الأهلي وبيراميدز الجهود التي يبذلها الاتحاد المصري لكرة القدم لضمان سير المباريات بشكل عادل وشفاف، وتمثل هذه المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين لتعزيز موقعهما في الدوري، ومن المتوقع أن تكون محط أنظار جماهير كرة القدم في مصر وخارجها.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?