أخبار الرياضة

بسبب عبد الظاهر السقا.. محامي أحمد رفعت ينتقد وكيل اللاعب

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

انتقد محمد رشوان، محامي ووكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت نجم مودرن سبورت، تصريحات نادر شوقي، وكيل اللاعب، بعد دفاع الأخير عن عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي السابق لمودرن فيوتشر، في أزمة أحمد رفعت.

وقال رشوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حقيقة نادر عبد الظاهر السقا مالوش علاقة بقضية رفعت ولا علاقة ليه بيها.. حتى شوفوا مين اللي هيقطع القرض”.

ولد السقا في يناير 1974 وخاض رحلة طويلة من الإنجازات مع الكرة المصرية، حيث بدأ مشواره في نادي المنصورة ثم بدأ رحلته الاحترافية في عدة أندية تركية، وكان للمنتخب الوطني نصيب الأسد من رحلة السقا مع اللعبة الجميلة، حيث شارك في 111 مباراة دولية ليدخل قائمة الأساطير.

وتوج عبد الظاهر السقا مع الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية أعوام 1998 و2006 و2010، بالإضافة إلى فوزه بكأس مصر موسم 2010-2011 مع إنبي قبل اعتزاله، كما نجح في الوصول إلى نهائي كأس تركيا مرتين على التوالي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في تركيا مرتين في موسمي 2003 و2004.

أصبح عبد الظاهر السقا بعد اعتزاله مديراً رياضياً لنادي المستقبل الحديث، وفي موسمه الأول مع الجهاز الفني بقيادة علي ماهر واللاعبين نجح في الفوز بكأس اتحاد أندية كرة القدم المصرية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?