أخبار الرياضة

يوفنتوس يضم خيفرين تورام: صفقة جديدة بعقد يمتد لخمس سنوات

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي خيفرن تورام قادما من نادي نيس الفرنسي. وأشار بيان النادي إلى أن تورام وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع الفريق الإيطالي، حتى عام 2029.

تفاصيل الصفقة

بلغت تكلفة انتقال خيفرين تورام إلى يوفنتوس 20 مليون يورو، ويعتبر هذا المبلغ استثمارًا كبيرًا في لاعب شاب يتمتع بإمكانيات كبيرة ومؤهلات تجعله إضافة قوية للفريق، ويعكس هذا الاستثمار رغبة يوفنتوس في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين للمنافسة بقوة في البطولات المحلية والدولية.

خلفية اللاعب وإنجازاته

خيفرين تورام، 23 عامًا، هو ابن النجم الفرنسي ليليان تورام الذي لعب لصالح يوفنتوس من عام 2001 إلى عام 2006. تعيد هذه العلاقة العائلية ذكريات جميلة لجماهير يوفنتوس الذين يتذكرون بحنين مسيرة ليليان تورام مع الفريق.

بدأ خيفرين تورام مسيرته مع نيس في عام 2019، حيث شارك في 167 مباراة مع النادي الفرنسي. وخلال هذه الفترة، سجل 9 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، مما يبرز مساهمته الهجومية والدفاعية في خط الوسط. وتطور خيفرين بشكل كبير في نيس، وأصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق وأظهر مستوى من الجودة جذب انتباه الأندية الكبرى في أوروبا.

الآفاق المستقبلية لخبرين تورام في يوفنتوس

تشكل انتقال خيفرين تورام إلى يوفنتوس خطوة كبيرة في مسيرته الكروية، حيث من المتوقع أن يلعب دوراً بارزاً في وسط ميدان الفريق، خاصة مع التحديات الكبيرة التي تنتظر يوفنتوس في الموسم المقبل، حيث يتمتع تورام بالقدرات البدنية والفنية التي تؤهله للنجاح في الدوري الإيطالي والمنافسة على أعلى المستويات.

التأثير على يوفنتوس

وتأتي هذه الصفقة ضمن استراتيجية يوفنتوس لتعزيز صفوفه بلاعبين شباب يتمتعون بإمكانات كبيرة، حيث يسعى الفريق الإيطالي للعودة للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والأوروبية، وقد يكون تورام عنصرا مهما في تحقيق هذه الأهداف، ومن المؤكد أن جماهير يوفنتوس تتطلع لرؤية تورام يرتدي قميص الفريق ويقدم أفضل ما لديه على أرض الملعب.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?