أخبار الرياضة

“والله ما هلعب تاني”.. تفاصيل أزمة لاعب الاتحاد قبل واقعة أح

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم: نهى خورشيد

شهدت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، تعرض أحمد يحيى، حارس مرمى زعيم الميناء، لضغوط نفسية أدت إلى انهياره خلال المباراة.

وتعرض يحيى لضغوط نفسية شديدة وهجوم حاد من جماهير الاتحاد السكندري بعد إحراز 5 أهداف في مرماه، رغم مشاركته في المباراة في ظروف صعبة وقاسية، أبرزها وفاة شقيقه قبل المباراة بيوم واحد فقط بسبب إصابة عبد المنصف، حارس المرمى الأساسي، بنزلة برد.

وبعد هجوم الجماهير عليه، غادر يحيى الملعب وهو يبكي، موجهاً رسالة للجميع: “أقسم أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى”.

وقرر حارس مرمى الزعيم بعد المباراة اعتزال لعب كرة القدم بعدما كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شكرا للجماهير المصرية على الدعم والمساعدة، جزاكم الله خيرا على جهودكم، ولا يريك الله مكروه أو شر لأحد عزيز عليك إن شاء الله، بعد أحداث الأمس قررت اعتزال كرة القدم نهائيا، إنا لله وإنا إليه راجعون، وعند الله يلتقي الخصوم”.

بعد 9 أيام فقط من اعتزاله، تراجع أحمد يحيى عن قراره بعدما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تعبيراً عن شكري وتقديري لجماهير الكرة المصرية بكافة انتماءاتها بشكل عام، والأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ومجلس إدارته المحترم، وجماهير نادي الاتحاد السكندري العريق بشكل خاص على دعمهم ومساعدتهم المستمرة خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “تقديراً واحتراماً لآراء أغلب القيادات الرياضية وزملائي اللاعبين والجماهير الوفية والأصدقاء المقربين وأسرتي الحبيبة الذين نصحوني ووجهوني لإعادة النظر في قرار اعتزالي كرة القدم خلال الفترة الحالية، فقد قررت التراجع عن قراري بالاعتزال وعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار في ظل الظروف النفسية الصعبة التي مررت بها، وأنتهز هذه الفرصة لأعرب لكم جميعاً عن أسمى آيات التقدير والمحبة والشكر لكل من دعا لروح أخي المرحوم سعيد يحيى رحمه الله، وأسأل الله أن يمن عليكم بمزيد من العون والتوفيق”.

ولم يستمر يحيى مع الفريق طويلاً بعد أزمته مع الجماهير، حيث انتقل إلى فريق مودرن سبورت (المستقبل سابقاً) في صفقة انتقال حر، ولم يشارك معه سوى في 3 مباريات منذ رحيله عن الاتحاد السكندري.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?