أخبار الرياضة

شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أبدى الإعلامي محمد شبانة استياءه الشديد من قيام إحدى الصفحات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتوزيع تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز مجانًا.

 

وقال شبانة في برنامجه بوكس ​​تو بوكس: "يستغل بيراميدز المنافسة التاريخية بين الأهلي والزمالك، في محاولة لبيع التذاكر لجماهير الزمالك."

 

أضاف: "لا أعلم لماذا يدخل نادي الزمالك في جملة مفيدة من جانب بيراميدز، الزمالك خسر البطولة بسبب ظروف معينة تتعلق بالأزمات التي يعاني منها النادي هذا الموسم."

 

هو أكمل: "هل هناك رغبة في فقدان جماهير الزمالك لهويتها وجذبها لمؤازرة بيراميدز، كيف يتم استغلال اسم نادي الزمالك وجماهيره من قبل مسئولي بيراميدز؟"

 

هو أكمل: "الحكاية دايما لبيراميدز بدأت بالتصريحات ثم حكاية إبراهيم عادل ثم حكاية تذاكر مباراة الأهلي وهم يوزعونها حاليا بعد حصولهم على 15 ألف تذكرة فهل جماهير الزمالك ستكون موجودة في الملعب وتحمل علم بيراميدز؟!.. هل هؤلاء يريدون سحب هوية مشجع كبير مثل جماهير الزمالك؟!.. هذا تفكير حقير وغير معتاد."" هو أكمل: "جماهير الزمالك تذوب في حب ناديها، وتتحمل الكثير من أجل ناديها، فكيف يتصورون أنهم من أجل تذكرة ووجبة طعام سيتجهون إليهم لتشجيعهم في مباراة الأهلي.. ولا يجب على الصفحات التابعة لبيراميدز استغلال اسم جماهير الزمالك، ويجب على نادي الزمالك أن يتخذ موقفا تجاه تلك الصفحات."" أضاف: "ويريد نادي بيراميدز الفوز بالدوري مهما كلف الأمر، ورصدت إدارة بيراميدز مكافأة قد تصل إلى نصف مليون جنيه لكل لاعب حال تحقيقهم الفوز على الأهلي، ويجب عليهم تخصيص مكافأة أكبر، لأنهم طالما دخلوا في هذا الطريق لن يفوزوا، والأهلي والزمالك لا يخسران بهذه الطرق، وجماهير الأندية الشعبية لا تباع ولا تشترى.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?