أخبار الرياضة

جنة عليوة: شهد كانت تقصد إيذائي بنسبة 100%.. ولم أعد لممارسة اللعبة حتى الآن

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكدت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات جنا عليوة أنها تعرضت للإصابة يوم 28 أبريل الماضي في سباق ضمن بطولة الجمهورية، وكانت شهد سعيد مؤهلة للمشاركة في الأولمبياد قبل السباق، لكنها أرادت الحصول على ميدالية من أجل رفع تصنيفها.

 

وقالت في برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​المذاع على قناة إي تي سي: "أنا متأكد ومتأكد بنسبة 100% أنها كانت تقصد إيذائي أثناء السباق، ومن الطبيعي أن تقول أنها لم تقصد ذلك، ولكن لدي ثقة تامة أنها كانت تقصد إيذائي أثناء السباق."."

 

هي اضافت: "تلقت شهد تعليمات من المدرب بأن تكون قريبة مني طيلة السباق، واصطدمت بدراجتي (مرتين)، وقبل النهاية وجدت نفسها خاسرة، فسحبتني من ذراعي وألقتني على الأرض"."

 

وتابعت: «أصبت بكسر في الترقوة وتعرضت لكدمات كثيرة، وسأخضع لعملية جراحية أخرى للبراغي، وألعب في نادي 6 أكتوبر وأخضع حاليًا للتأهيل، وحاولت ركوب الدراجة أكثر من مرة ولم أستطع حتى الآن». وأشارت إلى أن هناك حوادث كثيرة في السباقات، لكن ليست مثل التي تعرضت لها، فبعد السباق دخلت في غيبوبة، وأبلغ المستشفى الشرطة والقضية لا تزال مستمرة. وتابعت: «اتحاد الدراجات أوقفها لمدة عام محليًا فقط، لكن في سباقات «الطرق». لكن في المضمار لها حق، لكن لها حق اللعب دولياً، والنادي هو من تكفل بالعملية التي أجريتها، وكنت أعلم أنها ستشارك في الأولمبياد وكنت أنتظر اعتذاراً منها أو من المدير الفني، الذي أطلق تصريحات مسيئة لي ولشقيقتي واتهمنا بالغيرة من شهد، وأن شقيقتي فازت في أحد السباقات وقام بتصوير الدراجة فيديو بحجة وجود «موتور» في الدراجة وفازت بالغش وهذا لم يحدث أبداً».

 

واختتمت جنا عليوة تصريحاتها قائلة: “ليس لدي تعليق على تصريحات وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات، وسيظهر الله الحقيقة إن شاء الله.. الواقعة حدثت قبل شهرين وأجريت عملية جراحية وفترة تأهيل، فلماذا أذهب للجلوس مع رئيس الاتحاد، ولم يتحدث معي أحد من جانبهم خلال الفترة الماضية”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?