أخبار الرياضة

تعليق مفاجئ من شقيق أحمد رفعت على تصريحات وليد دعبس و موقفه من أزمة الراحل

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

دافع محمد رفعت شقيق الفنان الراحل أحمد رفعت، عن وليد الدباس رئيس نادي مودرن فيوتشر الأسبق، مشيرا إلى أنه حرص على التواصل معه من أجل توضيح تصريحاته التي أثارت الجدل بشأن أزمة وفاة شقيقه.

وكان وليد الدباس قد أثار الجدل بسبب تصريحاته حول أسباب وفاة أحمد رفعت وأسباب رحيله عن نادي الوحدة الإماراتي.

وعن علاقته بوليد الدباس، أوضح محمد رفعت: “بعد تصريحاته تواصل معي وليد الدباس وشرح لي كل شيء، ولا نحتاج إلى الخروج لشكره”.

وأضاف “رفعت” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “أحمد شكر وليد الدباس وقال إنه والده، ومنذ تعرض شقيقي لوعكة صحية حتى وفاته كان معه أولاً وأخيراً وكان يعاملنا جيداً”.

وعن هوية الشخص الثاني الذي تحدث عنه أحمد رفعت قبل وفاته، أوضح: “الاسم الوحيد الذي ذكره أحمد هو الاسم الذي ذكرته، والله أخي هو الذي يعرف اسم الشخص الثاني الذي أذى أحمد”.

وأكد محمد رفعت “لو كنت أعرفه لأفشيته، لماذا أخفي هذا الاسم؟ لا يوجد أحد يستطيع أن يهددنا أو يتحدث إلينا بسوء أو يضغط علينا، من عنده الله لا يخاف، ومن مصلحتي لو كان هناك اسم آخر سأفشيه، ولو حدث لي شيء سيعرف من هو”.

وقبل أيام من وفاته، أدلى أحمد رفعت بتصريحات في برنامج «الكرة مع فايق»، قال فيها إنه تعرض لضغوط شديدة من مسؤول أو اثنين في كرة القدم المصرية، ما أدى إلى دخوله في حالة نفسية صعبة.

شاهد:

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?