أخبار الرياضة

محمد رشوان يرد على نادر شوقي وعبد الظاهر السقا بشأن أزمة أحم

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تحدث محمد رشوان، محامي الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الأسبق، عن كواليس الأزمة التي واجهها أحمد رفعت قبل وفاته.

وقال رشوان في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هناك من خرج ليتحدث ويتباكى على اللاعب، ولكن لم يقفوا معه أو يزوروه في السجن أو يعينوا له محامين، وهناك محاولات لتشويه الصورة”.

وأضاف: “لو اعترض أحمد رفعت على وجودي معه في قضيته، كان بإمكانه إحضار محاميين له، لكنه كان إنسانًا محترمًا معي وفهمنا وكنت معه في الجلسات حتى انتهينا من الأمر، والأمر الآن لدى جهات التحقيق، ولا يعنيني إلا إذا تم استدعائي لتقديم ما لدي”.

وتابع: «إذا قال الأستاذ نادر إن الشخص الثاني الذي يقصده أحمد هو عبد الظاهر السقا، فعليه أن يخبرنا من هو هذا الشخص، رغم أن أحمد رفعت هو الذي أخبرني بذلك، وأنا نشرت وثيقة تؤكد من أرسل الخطاب لإنهاء القرض».

وتابع: “عندي سؤال للكابتن عبد الظاهر السقا، لماذا ظهرت مع إبراهيم فايق وقلت إنك لا علم لك بالأمر؟ رغم أنك قلت إنك من أعطاه جواز سفره على الطائرة، وكيف يتفاوض نادر شوقي مع النادي الأهلي على انتقال أحمد رفعت رغم علمك أن أحمد لديه مشكلة مع التجنيد، بحسب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، الذي أكد أن النادي لم يكن على علم بمشكلة اللاعب مع الجيش”.

ونشر رشوان مقطع صوتي مسجل بينه وبين نادر شوقي وكيل الراحل أحمد رفعت، وكان محتواه كالآتي: “لا يوجد اعتذار ولا أي شيء، أنا شخصيا أطالب وليد دباس لأنه يعرف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وليس له أي صلة بالنادي على الإطلاق، نحن ندافع عن أحمد رفعت والنادي غير مدان، وأنا أتحدث معك لأنك من يمثل أحمد في هذا الموقف، لأننا نحتاج لزيارة وزير الشباب والرياضة حتى يرحل أحمد رفعت، وأنا أعلم أن هذا الأمر ليس في يد هيثم ولكن في يد الدكتور وليد، والقصة لا علاقة لها بالنادي على الإطلاق”.

وأضاف: “أنا لا أتهم عبد الظاهر السقا، ولكن كل ما أقوله أن أحمد كان غاضبا من الكابتن عبد الظاهر السقا، لأنه نجم كبير ومحترف في موضوع الأوراق، ولم أقل إنه أضر به نفسيا”.

واختتم رشوان تصريحاته: “لقد فعلت كل ما بوسعي، وحصلوا على الحد الأدنى شهرين، في قضية الهروب من الخدمة العسكرية بمعجزة قضائية، ويمكنك أن تسأل أي محام يفهم في هذا الأمر”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?