أخبار الرياضة

تفاصيل تأخر سفر المنتخب الأولمبى إلى فرنسا لخوض وديتى أوكرانيا والعراق

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل كواليس تأخير تأشيرات سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا، لخوض مباراتيهما الوديتين أمام أوكرانيا والعراق استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وقال شوبير خلال تصريحاته في برنامجه «مع شوبير» على إذاعة أون سبورت إف إم: «أمس في الثانية ظهرا كان من المفترض أن يستقل المنتخب الأوليمبي الطائرة المتجهة إلى باريس، لكنه لم يسافر، وتردد أن اتحاد الكرة نسي حجز تذاكر الطيران ودفع تكاليف السفر، وحرصت على معرفة الحقيقة واتصلت بمحمود حرب مدير المنتخب».

وتابع: “أكد حرب أننا أرسلنا يوم 8 مايو خطابًا للجنة الأولمبية للحصول على وثائق السفر اللازمة، أي أكثر من شهرين، ويوم 16 مايو أكدوا السماح لهم بدخول فرنسا بداية من 26 يونيو، بناء على الهوية الخاصة، ووافقوا على كل شيء، ويوم 2 يوليو استلموا دعوات للاعبين، وذهبوا لأخذ بصمة العين، ويوم 6 يوليو وصلت دعوات الجهاز، وأخذوا البصمة، واتحاد الكرة قام إداريًا بما هو مطلوب منهم”.

وأضاف: “الأزمة أن المسؤول في السفارة الفرنسية أكد أن البطاقات لن تصل الآن لأنها تفتقد لبعض الإجراءات، وسيدخلون بتأشيرات إلى فرنسا وبعدها يحصلون على البطاقات هناك، وتدخل وزير الرياضة وأجرى اتصالات، واليوم سيحصلون على الجوازات بما يسمح لهم بدخول فرنسا، والمنتخب تدرب بشكل طبيعي على ملعب الدفاع الجوي”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?