أخبار الرياضة

وكيل المثلوثي يكشف مفاجأة بشأن العرض السعودي وموقفه من الرحي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم : محمد خيري

كشف محمد سلامة، وكيل أعمال التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن العرض السعودي الذي تلقاه اللاعب وموقفه من الرحيل عن الزمالك.

وقال سلامة في لقاء تلفزيوني على قناة المحور: “لا توجد عروض رسمية للتعاقد مع حمزة المثلوثي، ولكن هناك عروض شفوية فقط للاستفسار عن القيمة المالية”.

وأضاف: “حمزة المثلوثي يفكر على المستوى الرياضي والمشروع الذي سيقدمه له النادي، والنادي السعودي الذي نناقشه ليس من الأندية الكبرى في الدوري السعودي، ولا ينافس في البطولات القارية، على عكس الزمالك الذي يتواجد دائما في البطولات القارية، وينافس في كل البطولات”.

وأضاف: “على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر، وعلى المستوى الأسري فهو سعيد للغاية، ولكننا نبحث أيضا عن التقدير المادي”.

وأوضح: “حمزة المثلوثي يتقاضى أقل راتب بين لاعبي الزمالك الأجانب، ونستحق التعويض عن ذلك، خاصة بعد ما يقدمه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض”.

وأضاف: “حمزة لم يتقدم بأي شكوى أو إجراء رسمي ضد الزمالك بشأن المستحقات، وفي الوقت الحالي هناك تأخر كبير في المستحقات، ولكن هناك وعود بعد نهاية الموسم بالحصول على كافة المستحقات بنهاية الموسم”.

واختتم تصريحاته: “المثلوثي سعيد ويثق في إدارة النادي، وسعيد بالاستمرار داخل القلعة البيضاء”.

اقرأ أيضا:

“أنت الوحيد الذي سيتأذى”.. ميدو يوجه رسالة قوية لهؤلاء اللاعبين

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?