أخبار الرياضة

ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروف قبل مباراة طلائع الجيش الليلة؟

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الزمالك ونظيره طلائع الجيش، في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري. نيلإلى القاضي محمد معروف.

ويعاونه محمد معروف، يوسف البساطي ومحمود حسين كمساعدين، وصبحي العمراوي حكماً رابعاً، ومحمد الحنفي حكماً مساعداً للفيديو، ويعاونه عمر فتحي.

أرقام الزمالك مع محمد معروف

وفي الموسم الماضي، أدار محمد معروف مباراتين للفارس الأبيض، الأولى أمام سيراميكا في الدوري، وفاز بها الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، والثانية في كأس مصر، وفاز فيها الفارس الأبيض على المقاولون العرب بستة أهداف مقابل هدف..

وفي هذا الموسم أدار محمد معروف مباراة الزمالك والبنك الأهلي والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري، ومباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع الخامس والعشرين والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.

وفي المجمل أدار محمد معروف 28 مباراة مع الزمالك فاز الفارس الأبيض في 20 وتعادل في 5 وخسر 3، وخلال هذه المباريات أشهر البطاقة الصفراء 31 مرة والبطاقة الحمراء مرتين واحتسب 7 ركلات جزاء.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?