أخبار الرياضة

وكيله: نسبة استمرار القندوسي مع الأهلي 50%

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد عمرو حسني، وكيل أعمال أحمد الكندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أن نسبة استمراره مع الشياطين الحمر تبلغ 50% فقط.

وقال عمرو حسني في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أرقام أحمد القندوسي تشير إلى أنه أحد أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري المصري، قدم كل شيء في كرة القدم هذا الموسم”.

وأضاف: “عندما انضم أحمد الكندوسي للأهلي لم يشارك في عدد كبير من المباريات، ولم يكن الجمهور قادرا على الحكم، لكن هذا الموسم شارك مع سيراميكا كليوباترا في جميع المباريات”.

وتابع: “القندوسي استطاع الانضمام للمنتخب الجزائري من خلال مشاركته مع سيراميكا كليوباترا، رغم أن من يشارك في مركزه يضم لاعبين من روما وأندية أوروبية كبرى، وهذا يدل على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب”.

وأضاف: “نحترم قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي، لكن القندوسي لم يشارك معه بشكل كبير في الفريق، الهدف الرئيسي للاعب الآن هو المشاركة في المباريات”.

وتابع: “نحن مرتبطون بعقد مع النادي الأهلي، ونحترم هذا العقد، ولكن كل الخيارات متاحة.. من الممكن أن تفضل إدارة الأهلي الاستمرار مع القندوسي، ولكن موقف مارسيل كولر 50/50”.

واختتم عمرو حسني تصريحاته قائلا: “نسبة استمرار أحمد الكندوسي مع النادي الأهلي 50%، هناك تغييرات كثيرة ولا يوجد شيء ثابت، الهدف الرئيسي بالنسبة لنا هو ضمان مشاركته في المباريات، من أجل استمرار تواجده مع المنتخب الجزائري”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?