أخبار الرياضة

الزمالك يتفوق على الطلائع فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة دوري النيل.

الزمالك يتفوق على الطلائع في القيمة التسويقية


الزمالك يتفوق على الطلائع في القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة السوقية للزمالك 17.40 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة السوقية للطلائع 6.33 مليون يورو..

وتغلب الزمالك على الإسماعيلي 2-1 في ظهوره الأخير بالمسابقة، فيما خسر الطلائع أمام الأهلي 2-0 في الجولة الأخيرة من الدوري..

ويدخل الزمالك المباراة وسط غيابات عديدة مؤثرة في صفوفه سواء بسبب الإصابات أو انضمام أعضائه لمعسكر المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث سيغيب عن الفارس الأبيض في مباراة الطلائع كل من أحمد سيد زيزو ​​وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال بسبب انضمامهم للمنتخب الأوليمبي..

ويفتقد الزمالك أيضًا خدمات محمود شيكابالا وأحمد فتوح وسيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري ومحمود الونش بسبب الإصابة، ويعمل الجهاز الفني للزمالك على تعويض هذه الغيابات وتحقيق التوازن في صفوف الفريق..

في المقابل، أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، على ضرورة إيقاف نزيف النقاط الذي يطارد فريقه في الدوري خلال الأسابيع الأخيرة، كما طالب لاعبيه بتجنب الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق لنقاط سهلة في المباريات الأخيرة، مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة. .

ويعلق بسيوني آمالا كبيرة على لاعبيه ياسر وحيد وكريم طارق وجودوين شيكا وعمر السعيد وإسلام محارب، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?