أخبار الرياضة

موعد نهائي يورو 2024 بين إنجلترا وإسبانيا والقناة الناقلة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كان فازت انجلترا أمس فازوا على نظيرهم الهولندي 2-1 بعد أن سجل أولي واتكينز هدف الفوز في الدقيقة 91 بعد تمريرة رائعة من جود بيلينجهام.

انتهى الشوط الأول من مباراة هولندا وإنجلترا بالتعادل 1-1، المقامة حاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة حاليا في ألمانيا..

وبدأ منتخب هولندا التسجيل عبر لاعبه الشاب تشافي سيمونز بعد مرور 7 دقائق بتسديدة قوية ذهبت على يمين بيكفورد حارس مرمى إنجلترا.

وسجل هاري كين هدف التعادل لإنجلترا في الدقيقة 18، ​​من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، كان هناك ضغط من جانب المنتخب الإنجليزي لتسجيل هدف الفوز، ودفاع جيد من جانب المنتخب الهولندي حتى الدقيقة 91، عندما سجل واتكينز هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي ليلاقي إسبانيا في النهائي يوم 14 يوليو/تموز.

تمكن المنتخب الإسباني من الفوز على فرنسا، أول أمس، بقيادة المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، بنتيجة 2-1، حيث وضع اللاعب كولو مواني فرنسا في المقدمة، ثم سجل اللاعب الشاب لامين يامال هدف التعادل، وسجل أولمو الهدف الثاني لإسبانيا.

وبعد هذه النتائج، سيواجه منتخب إنجلترا منتخب إسبانيا بقيادة لويس دي لا فوينتي في نهائي بطولة أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن موعد نهائي بطولة يورو 2024 بين إنجلترا وإسبانيا، والذي سيقام في مساء الأحد 14/7/2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب برلين الأوليمبي، في ألمانيا، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports 1 Max.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?