أخبار الرياضة

المنتخب الأولمبى يخوض تدريبا خفيفا فى فندق الإقامة استعدادا للسفر لفرنسا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

وأدى المنتخب الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي تدريبات خفيفة بفندق الإقامة استعدادا للسفر عصر اليوم على متن طائرة خاصة إلى مدينة بوردو الفرنسية لإقامة معسكره المغلق هناك والذي يتضمن خوض مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو ثم العراق يوم 17 يوليو وبعدها يغادر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لخوض أولى مبارياته الرسمية أمام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو في أولمبياد باريس 2024.

وجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير الفرنسي بالقاهرة والسفير المصري في فرنسا وكل مسئولي السفارة الفرنسية بالقاهرة واللجنة الأولمبية المصرية بعد حصول البعثة على تأشيرات السفر.

وكان اتحاد الكرة قد استكمل إجراءات سفر المنتخب الأولمبي على متن طائرة خاصة إلى باريس، وتحديداً إلى مدينة بوردو، لخوض مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو/تموز الجاري، ثم العراق يوم 17 يوليو/تموز المقبل، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

تأخرت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم في الحصول على تأشيرات الدخول إلى فرنسا من أجل السفر إلى فرنسا، لذا تم تأجيل سفر المنتخب إلى اليوم.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?