أخبار الرياضة

نور الشربيني بطلة الإسكواش تحتفل بزفافها غداً على الدكتور عمرو الحلو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تحتفل بطلة مصر نور الشربيني، لاعبة سبورتنج كلوب والمصنفة الأولى عالميا في الاسكواش للسيدات، وبطلة العالم في 7 نسخ، بزفافها غدا الجمعة على طبيب الأسنان عمرو الحلو.

قبل أيام احتفلت بطلة مصر نور الشربيني بعقد قرانها على الدكتور عمرو الحلو، بحضور الأهل والأصدقاء، مستغلة إجازة نهاية الموسم، وأسدل الستار على موسم 2023-2024 للإسكواش، بعد هيمنة مصرية على الألقاب الكبرى في اللعبة، كان آخرها تتويج مصر بلقب بطولة الثماني الكبرى التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصد الثنائي المصري علي فرج اللقب في مسابقة الرجال، ونوران جوهر في مسابقة السيدات.


وفرض الفراعنة سيطرتهم أيضًا على صدارة التصنيف العالمي، وأكمل علي فرج عامًا كاملًا في الصدارة وحافظ على الصدارة حتى بداية الموسم التالي، وواصلت نور الشربيني صدارة تصنيف السيدات.

فرضت نور الشربيني سيطرتها على صدارة التصنيف العالمي بعد بداية قوية للموسم الماضي، حصدت خلالها 5 ألقاب هي: باريس المفتوحة، أمريكا المفتوحة، جي بي مورجان، وندي سيتي، كما حصلت على مركز الوصيف في بطولة العالم، فيما قدم علي فرج موسماً مميزاً حتى النهاية، حيث حصد البطل المصري ألقاب باريس المفتوحة، قطر كلاسيك، جي بي مورجان، وندي سيتي، الجونة الدولية، وأخيراً بطولة الثمانية الكبار.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?