أخبار الرياضة

مرتضى منصور يوجه رسالة للشركة المتحدة بعد إيقاف برنامج شوبير: “طهرت الإعلام المصري من النجـ ـاسة”

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بشكل ساخر على قرار مجلس إدارة شركة يونايتد ميديا ​​بإيقاف برنامج أحمد شوبير “الأحمر”.

وكتب منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ألف شكر للدولة وألف شكر للشركة المتحدة، طهرتم الإعلام المصري من الدنس.. لا عودة يا شوبير.. انتهى الدرس يا أحمق”.

وأعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع قراره بإيقاف برنامج شوبير نهائياً، بسبب مخالفته للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وبناءً عليه سيتم إنهاء العقد مع شوبير فوراً، وذلك وفقاً لشروط العقد المبرم بينه وبين الشركة.

وأصدرت الشركة بيانًا أوضحت فيه أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى أمر غير مقبول، وأنها تضع احترام الرأي العام المصري على رأس أولوياتها.

وأشار مجلس إدارة الشركة المتحدة إلى أن الفوضى السائدة في قطاع الإعلام الرياضي تتطلب مواجهة حاسمة، لضمان حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة وينشد الصدق.

وأكدت الشركة حرصها على أن يقدم طاقمها إعلاما محترفا يحترم المشاهد، وأنها لن تتردد في ردع كل من يخرج عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ تأسيسها.

ويعد قرار إيقاف برنامج شوبير سابقة قوية في قطاع الإعلام المصري، ومؤشرا على خطوات جادة لتطهيره من المخالفات المهنية.

ويمثل تعليق مرتضى منصور عودة لخلاف قديم بينه وبين الكابتن شوبير، حيث تبادلا الاتهامات والتصريحات النارية على مدار السنوات الماضية.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع تعليق مرتضى منصور، حيث انقسموا بين مؤيد لرأيه ومعارض له.

وبشكل عام فإن هذا القرار يعد موضوعا مهما يثير نقاشا حول مستقبل الإعلام الرياضي في مصر، والدور الذي يجب أن تلعبه المؤسسات الإعلامية في الحفاظ على القيم المهنية واحترام الرأي العام.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?