أخبار الرياضة

واقعة صادمة..شرطي يطلق النار على لاعب خلال مباراة في البرازيل

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

شهدت مباراة جريميو أنابوليس وسنترو أويستي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم، في الجولة الثانية عشرة، واقعة غريبة.

تعرض رامون سوزا حارس مرمى فريق جريميو أنابوليس لإصابة خطيرة بعد إصابته برصاصة مطاطية.

وذكرت شبكة سي إن إن البرازيلية أن الحادث المروع وقع بعد صفارة النهاية للمباراة بين الفريقين. ويظهر في اللقطات اللاعبون وهم يتجادلون على خط التماس مع الشرطة المسلحة بعد المباراة، قبل أن يشهر أحد الضباط مسدسه فجأة ويدفع أحد اللاعبين ويأمره بالتراجع. وبعد ثوانٍ – دون سابق إنذار على ما يبدو – يجهز الضابط المسدس ويطلق النار.

انتشرت الصور المزعجة بسرعة بعد مشاركتها عبر الإنترنت، وتظهر رامون سوزا وهو يصرخ من الألم ويمشي في عذاب.

وأظهرت الصور اللاعب ملقى على أرض الملعب وساقه ملفوفة ومغطاة بالدماء، فيما قام أحد أفراد الطاقم الطبي بإجراء الإسعافات الأولية له قبل نقله إلى المستشفى، بحسب روسيا اليوم.

وأصدر نادي جريميو بيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيه وقوع الحادث وأعلن عن نيته اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان معاقبة المسؤول عنه.

وجاء في البيان: “يدين النادي هذا الحدث المؤسف والسخيف والمثير للاشمئزاز الذي وقع في ملعب جوناس دوارتي مساء الأربعاء”.

وتابع: “بعد نهاية المباراة أمام سنترو أويستي، تعرض حارس مرمى فريقنا رامون سوزا لإصابة برصاصة مطاطية أطلقها أحد أفراد الشرطة”.

وأضاف: “لقد كان عملاً فظيعاً وغير مقبول وإجرامياً من قبل شخص ينبغي له أن يقدر ويضمن سلامة الأشخاص الذين كانوا هناك في ملعب جوناس دوارتي”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?