أخبار الرياضة

شاهد الفيديو الذي تسبب في رحيل أحمد شوبير من أون تايم سبورتس

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم : محمد خيري

أعلنت الشركة المتحدة، اليوم، إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، على قناة أون تايم سبورتس، وفسخ التعاقد معه.

وأوضح بيان الشركة المتحدة أن إنهاء التعاقد مع الإعلامية جاء بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وهو أمر غير مقبول، حيث تضع الشركة المتحدة احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

ينشر موقع مصراوي تصريحات أحمد شوبير مدافعًا عن لاعبة الدراجات شهد سعيد خلال برنامجها أمس، والتي أدت إلى رحيله عن القناة.

وقال أحمد شوبير في حلقته: “لم يكن من المفترض أن يوقف الاتحاد المصري اللاعبة، بعدما صرح محمد إبراهيم المدير الفني للمستويات أن اللاعبة لم تتعمد إيذاء زميلتها وأن ما حدث مجرد إصابة في الملعب، لماذا أوقفتموها كاتحاد طالما أن المدرب يقول إن هذه إصابة في الملعب وليست متعمدة؟”.

وأضاف: “الاتحاد أعلن اليوم عن اجتماع طارئ ومن ثم مشاركة اللاعبة في الأولمبياد، وأن غياب اللاعبة سيسبب ضررا كبيرا للاتحاد المصري، ولن نستطيع الانسحاب لأن اسمها مدرج في الاتحادين الدولي والأفريقي”.

وأوضح: “بالطبع مواقع التواصل الاجتماعي تريد السيطرة، وأنت لست صاحب القرار، ولكن للأسف أنت تؤثر على صاحب القرار، ولدينا مشاعر قوية للغاية، وهنا ألوم الاتحاد بعد إيقاف اللاعبة لمدة عام، لذلك هي مخطئة وكان يجب استبعادها”.

وتابع: “المدرب قال إن الاتحاد كان يجب ألا يعقد اجتماعا ويعلن قرار السماح لها بالمشاركة، وهي تأهلت بالفعل للأولمبياد، لذا يجب أن تبقى كذلك، أعلم أن البعض سيقول لي يا أخي ليس لديك أي إنسانية بعد أن أصيبت بكسر في الضلوع واشتباه بارتجاج في المخ، لكنني أتحدث إليك عن الانضباط، ولن تكون سيفا مسلطا علي طوال الوقت”.

وختم تصريحاته: “أقول لكل مسؤول، طالما أنك على حق ولديك ثقة في نفسك فلا تقلق، والقانون موجود”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?