أخبار الرياضة

محمد محمود: نسعى لحصد ميدالية في المصارعة بأولمبياد باريس 2024

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تحدث اللواء محمد محمود، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، عن آخر استعدادات منتخب مصر للمصارعة قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

 

وقال محمد محمود: «مجلس إدارة اتحاد المصارعة يسعى لعمل أي شيء مثل نشر معايير الميدالية الرياضية للرياضيين لتحفيز اللاعبين على تحقيق الإنجاز الأعظم وهو الميدالية الأولمبية، وهذه الميدالية حافز كبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فاللاعب يحتاج إلى شيء مادي ومعنوي».

 

وأضاف: «لدينا مدرب نفسي على أعلى مستوى للتعامل مع كافة اللاعبين وإعطائهم دورات ومحاضرات بعد كل حصة تدريبية، وكل هذا بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونحاول فصل اللاعب عن المؤثرات الخارجية».

 

وتابع: «محمد إبراهيم كيشو ومحمد مصطفى وعبد اللطيف منيع شاركوا في بطولة بإسبانيا الأسبوع الماضي، وحصل منيع على الميدالية الذهبية، فيما حصل محمد مصطفى على الميدالية الفضية وكيشو على البرونزية، وحضر اللاعبون معسكرًا بإسبانيا ثم توجهوا إلى المجر لمعسكر آخر، بينما يحضر لاعبو منتخب المصارعة اليونانية الرومانية معسكرًا في بلغاريا».

 

واختتم: “جميع اللاعبين الذين تأهلوا للأولمبياد موجودون في معسكرات خارجية حتى الآن، حيث يتم إعدادهم على أعلى مستوى، ونسعى للفوز بميدالية أولمبية في باريس 2024”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?