أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 11 / 7 / 2024

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

شهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار الرياضية الهامة اليوم الخميس 7/11/2024، منها انتهاء أزمة المنتخب الأوليمبي وسفره إلى فرنسا عصر اليوم، وتحديد منافسي الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولات أفريقيا.

المنتخب الأولمبي يتسلم جوازات السفر والبعثة تطير إلى فرنسا عصر اليوم

أنهى المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، إجراءات تأشيرات الفريق للسفر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن تغادر البعثة عصر اليوم.

عبد المنعم يرفض إغراءات خليجية للرحيل عن الأهلي ويصر على الاحتراف الأوروبي

يضع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي حلم الاحتراف في أوروبا كأولوية إذا قرر الرحيل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل تلقيه عدة عروض خارجية خلال الفترة الأخيرة من أندية أوروبية وخليجية.

مدرب شهد سعيد: اللاعبة نفذت العقوبة والتأهل للأولمبياد لا علاقة له ببطولة الجمهورية
أكد محمد إبراهيم، مدرب لاعبة منتخب مصر للدراجات شهد سعيد، المتأهلة لأولمبياد باريس، أن الواقعة التي حدثت في بطولة الجمهورية بالسويس في أبريل الماضي، ليس لها علاقة بالتأهل لأولمبياد باريس.

بيراميدز يواجه جيه كي بطل زنجبار في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة بيراميدز مع جيه كيه بطل زنجبار، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وسيلتقي مع الفائز من عزام التنزاني والجيش الوطني الرواندي في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.

الأهلي يناقش العروض الخليجية لضم محمد الشناوي ومصير اللاعب
ويبحث مسؤولو النادي الأهلي مصير العروض الخليجية المقدمة للتعاقد مع محمد الشناوي، قائد الفريق الأحمر، في الفترة الأخيرة، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ سعودي بالتعاقد معه، مثل الوحدة وضمك، الراغبين في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الزمالك يواجه الفائز من القهوة الإثيوبية والشرطة الكينية في الكونفدرالية
أسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفائز من مباراة البن الإثيوبي والشرطة الكيني في دور الـ32 للبطولة.

تعرف على منافس الأهلي في أولى مبارياته بدوري أبطال أفريقيا
أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة الأهلي مع الفائز من مباراة المريخ جوبا من جنوب السودان وجور ماهيا الكيني، في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?