أخبار الرياضة

تعرف على منافسى الرباعى المصرى فى بطولتى أفريقيا الموسم المقبل

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة النادي الأهلي مع الفائز من المريخ جوبا من جنوب السودان وجور ماهيا الكيني، في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول للكونفدرالية يومي 16 و17 أغسطس المقبل، فيما تقام مباريات دوري أبطال أفريقيا يومي 24 و25 من الشهر نفسه.

وأسفرت القرعة أيضا عن مواجهة بيراميدز مع جيه كيه بطل زنجبار في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وسيواجه الفائز من مباراة عزام التنزاني والجيش الوطني الرواندي في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.

في المقابل، أسفرت قرعة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفائز من مباراة البن الإثيوبي والشرطة الكيني في دور الـ32 للبطولة.

يذكر أن الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الماضية، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وفاز بهدف واحد في مباراة الإياب.

ويلاقي المصري الفائز من مباراة نادي كتارا الأوغندي وممثل ليبيا في الدور التمهيدي الأول، وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول يومي 16 و17 أغسطس المقبل للكونفدرالية، فيما تقام مباريات دوري أبطال أفريقيا يومي 24 و25 أغسطس.

ويمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?