أخبار الرياضة

“قبل شهد سعيد”.. حالات مشابهة في اتحادات أخرى وماذا حدث معها

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم: هند عوض

أثارت لاعبة منتخب مصر للدراجات شهد سعيد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تمثيلها للمنتخب المصري في أولمبياد باريس، رغم إيقافها لمدة عام من قبل الاتحاد المصري للدراجات بسبب تسببها في إصابة اللاعبة جنى عليوة خلال سباق الجمهورية في أبريل الماضي. يمكنك مشاهدة كافة التفاصيل هنا.

تعتبر رياضة ركوب الدراجات من الرياضات الخطيرة للغاية، وحالة جنة ليست الأولى في هذه الرياضة، فقد سبق وأن نجا الدراج الأسترالي جاك بوبريدج من إصابة بعد سقوطه في المرحلة الخامسة من سباق جيرو دي إيطاليا عام 2016.

في فبراير 2020، تدهورت حالة الدراج الأسترالي كاي ساكاكيبارا ودخل في غيبوبة بعد تعرضه لإصابات في الرأس أثناء سباق BMX. كان ساكاكيبارا مرشحًا للفوز بميدالية أولمبية في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لسباق كأس العالم في أستراليا.

في العام نفسه، تم إيقاف ديلان جرونويجن لمدة 9 أشهر من قبل الاتحاد الدولي للدراجات بعد أن تسبب في حادث مروع مع فابيو جاكوبسن خلال جولة بولندا.

تم نقل جاكوبسن إلى المستشفى بعد الحادث ودخل في غيبوبة، لذلك تم إيقاف اللاعب المسؤول عن ذلك بسبب التسبب في سقوط جاكوبسن بشكل خطير فوق الحواجز.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?