أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يتعاقد مع جواو بالينيا رسميا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع البرتغالي جواو بالينيا، نجم نادي فولهام الإنجليزي، ضمن خطة لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء في بيان رسمي صادر عن بايرن ميونيخ: “تعاقد النادي مع لاعب الوسط جواو بالينيا من نادي فولهام الإنجليزي. وانضم الدولي البرتغالي البالغ من العمر 29 عامًا بعقد مدته أربع سنوات ساري حتى 30 يونيو 2028”.

وقال ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ: “كان بالهينيا مطلوبا بشدة من قبل النادي حتى الصيف الماضي، هذا صحيح، وكان جواو يريد أيضا القدوم إلى بايرن، ونحن بحاجة إلى لاعبين مثله”.

“إنه حجر أساس مهم لمستقبلنا. لقد أظهر قوته مرة أخرى على المسرح الكبير في بطولة أوروبا 2024، ويحمل معه الكثير من الخبرة، فقد لعب في كأس العالم وخاض حوالي 300 مباراة في الدوريين البرتغالي والإنجليزي، هذا اللاعب سيمنحنا المزيد من الاستقرار في مركزه”.

وقال بالينها “هذا أحد أسعد أيام حياتي. ألعب مع أحد أفضل الأندية في أوروبا. إنه حلم تحقق بالنسبة لي وأنا فخور للغاية بذلك. أتطلع إلى الأجواء والجماهير في أليانز أرينا. أريد الاستمتاع بالنجاح مع بايرن ميونيخ والفوز بالألقاب. سأبذل قصارى جهدي”.

يذكر أن جواو بالينيا (29 عاماً) كان قد انتقل إلى نادي فولهام الإنجليزي قبل موسمين قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وخاض مع الفريق 79 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفاً آخر.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?