أخبار الرياضة

إيقاف برنامج أحمد شوبير: قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أعلنت شركة الخدمات الإعلامية المتحدة في بيان رسمي قرارها بإيقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، وجاء في البيان أن هذا القرار يتضمن فسخ التعاقد مع شوبير فورًا، بناءً على بنود العقد الإعلامي المبرم بين الطرفين.

أسباب القرار

وأوضحت الشركة المتحدة في بيانها الرسمي: «قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع إيقاف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ أحمد شوبير، ووفقًا للعقد الإعلامي المبرم معه فإن قرار الإيقاف يستلزم إنهاء العقد فورًا».

وأشارت الشركة في بيانها إلى أن “مخالفة القواعد المهنية للشركة وسياسات المحتوى أمر غير مقبول”، موضحة أن احترام الرأي العام المصري من أهم أولوياتها، ولن يتم التسامح مع أي تجاوز في هذا المجال.

التزام الشركة بالمعايير المهنية

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن “الفوضى التي يشهدها قطاع الإعلام الرياضي تتطلب مواجهة حاسمة للحفاظ على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة وينشد الصدق”، وهو ما يؤكد التزام الشركة بتقديم محتوى إعلامي يتوافق مع المعايير المهنية والأخلاقية التي تؤمن بها.

التزام الشركة بتقديم وسائل إعلامية احترافية

وأكدت الشركة في بيانها حرصها على تقديم إعلام مهني يحترم المشاهد ويعكس التزامها بمعايير الصدق والشفافية، وأضاف البيان: “تؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن يقدم كوادرها إعلاماً مهنياً يحترم المشاهد، وأنها لن تتردد في ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي التزمت بها منذ تأسيسها”.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص الشركة المتحدة على توفير إعلام رياضي نزيه ومسؤول يلتزم بالمعايير المهنية والأخلاقية ويعكس احترامها للجمهور المصري وحقه في الحصول على المعلومات الصادقة والدقيقة.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?