أخبار الرياضة

شريف إكرامى يرافق رمضان صبحى بمقر وكالة المنشطات للخضوع لجلسة الاستماع

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

رافق رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، شريف إكرامي خلال تواجده بمقر الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، للخضوع لجلسة استماع أمام لجنة مكافحة المنشطات المصرية، بشأن اتهامه بالتلاعب في المنشطات. إحدى عينات التحليل للكشف عن المنشطات.

وأخطرت اللجنة اتحاد الكرة ونادي بيراميدز بإيقاف اللاعب عن المشاركة مع فريقه أو المنتخب الوطني لحين خضوعه لجلسة استماع، والتي سيتم على أساسها تحديد مدى حقيقة اتهام اللاعب بالتلاعب بعينات التحاليل. .

ومن المقرر أن تقوم الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات بمخاطبة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) وإخطارها بما دار في جلسة الاستماع مع اللاعب، وما تراه الوكالة المصرية مناسبًا، على أن يتم رفع التقرير إلى العالم. وكالة مكافحة المنشطات حتى تتخذ ما تراه مناسباً في هذا الشأن.

وسبق أن رد رمضان صبحي على الرسالة الأولى من لجنة المنشطات في 9 أبريل، لكن قرار إيقاف اللاعب مؤقتا جاء في 26 مايو، قبل ساعات من إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة معسكر الفراعنة استعدادا. لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة. للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?