أخبار الرياضة

موقف زيزو ورحيل ثنائي.. جوميز يحسم قائمة المغادرين عن الزمال

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كتب – محمد خيري :

ينتظر عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك موقفهم من تحديد مصيرهم سواء بالبقاء داخل القلعة البيضاء، أو الرحيل نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنتهي عقود 5 لاعبين ضمن فريق الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وهم حراس المرمى محمد صبحي، ومحمد عوض، ويوسف أوباما، ومحمود علاء، ومحمد أشرف “روقة”.

وعلم “مصراوي”، أن هناك بالفعل تحرك من مجلس إدارة النادي لتجديد عقدي حارسي المرمى محمد صبحي ومحمد عوض، بعد موافقة المدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق على استمرارهما.

وأوضح المصدر أن جوميز أعد تقريرا عن اللاعبين المغادرين في الموسم الجديد، وقد يشهد رحيل الثنائي محمود علاء وروكا، وعدم تجديد عقودهما، بعد أن أبدى المدرب عدم حاجته لهما، بينما تجري المفاوضات مع أوباما لتجديد عقده.

وأضاف المصدر أن المدير الفني سيطلب أيضًا خروج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة ومن بينهم محمد عاطف ومهاب ياسر الوافدين الجدد من الانتقالات الشتوية الماضية، فيما لم يتم تحديد مصير الأوغندي موتيابا بعد إصابة أحد الأندية. وطلب شفهياً إعارته بداية من الموسم المقبل.

وأتم المصدر أن المجلس أغلق الباب أمام رحيل أحمد سيد زيزو ​​لاعب الفريق، وكذلك الأمر بالنسبة لأي لاعب يعد من العناصر الأساسية التي يحتاجها الفريق.

إقرأ أيضاً:

“الثاني تقرر، ولكن.” شوبير يعلن عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

“إنها ليست كاملة.” حسن شحاتة يتحدث عن طريقة حسام حسن والظاهرة الحضرية

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?