أخبار الرياضة

عاجل.. العميد يضع خطة عبور منتخب مصر موقعه غينيا بيساو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

منتخب مصر الأول بقيادة العميد"” حسان تستضيف غينيا بيساو، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

للتغلب على عقبة غينيا بيساو

 

وتنوي"” حسان بدأ المباراة أمام غينيا بيساو بنفس الطريقة التي أنهى بها المباراة مع بوركينا فاسو وهي “4/3/3″، بدلاً من الطريقة التي بدأ بها المباراة وهي “3/5/2″، ليؤمن الجانب الدفاعي، وتجنب استقبال أي أهداف. ويأتي توجه مدرب المنتخب نحو التأمين الدفاعي، رغم المستوى المتواضع الذي يقدمه منتخب غينيا بيساو، بسبب إقامة المباراة خارج الديار، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، إضافة إلى نسبة الرطوبة التي تصل إلى 85%.

 

قد يشهد تشكيل "الفراعنة" تغيير واحد، من خلال مشاركة عمر كمال عبد الواحد على حساب إمام عاشور، كنوع من التأمين الدفاعي، ومحاولة لغلق المساحات أمام لاعبي الخصم، خلال المباراة التي يحتاج فيها فريقنا للفوز باللقب. ثلاث نقاط، أو حتى التعادل والحفاظ على فارق النقاط الحالي.

 

أ"”مصر ويواجه غينيا بيساو اليوم الاثنين 10 يونيو في العاصمة الغينية بيساو، وتنطلق صافرتها في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا. بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 هي شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، بالإضافة إلى مجموعة SSC السعودية الرياضية.

 

ومن المتوقع أن تدفع"”حسانمع تواجد محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، على أن يتم إجراء تعديل في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، بوضع أحمد سيد زيزو ​​على مقاعد البدلاء، مع تقدم حمدي فتحي إلى وسط الملعب بخلاف الأخير. المباراة، وسيكون التشكيل مكونًا من:

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

 

خط الوسط: مروان عطية، عمر كمال عبد الواحد، حمدي فتحي.

 

خط الهجوم:"”صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

 

ويسعى"”مصرحقق بقيادة مديره الفني حسام حسن الفوز على غينيا بيساو في مباراة اليوم، ليحافظ على العلامة الكاملة بالفوز في المباراة التأهيلية الرابعة على التوالي، ويواصل صدارة المجموعة الأولى، ويتوسع الفارق مع المنتخب الغيني وصيف المجموعة. إلى 7 نقاط كاملة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?