أخبار الرياضة

أرقام حسام حسن مع الفراعنة بعد التعادل مع غينيا بيساو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

استقر المنتخب المصري على التعادل مع مضيفه غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026، وتعادل منتخب مصر مع نظيره الغيني 1-1، مساء الإثنين، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى. من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

وتقدمت غينيا بيساو في الدقيقة 42 عن طريق ماما بالدي، قبل أن يتعادل محمد صلاح للمنتخب المصري في الدقيقة 70.

وتحت قيادة حسام حسن لعب الفراعنة 4 مباريات. فاز الفراعنة في مباراتين وتعادلوا في مباراة وخسروا مباراة. وسجل المنتخب الوطني 6 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف أيضا.

اللقاء الأول كان وديا مع مصر 1-0 نيوزيلندا
اللقاء الثاني كان وديا مع مصر 2-4 كرواتيا
المباراة الرسمية الثالثة: مصر 2-1 بوركينا فاسو
المباراة الرسمية الرابعة: مصر 1-1 غينيا بيساو

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الإثيوبي يوم 17 مارس 2025 ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ويلعب الفراعنة مباراة ثانية في نفس التجمع يوم 24 من الشهر نفسه أمام سييرا. ليون.

وخاض منتخب مصر، خلال معسكر يونيو، مباراتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم. وفاز الفراعنة في المباراتين بالفوز على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة، والتعادل مع غينيا بيساو في الجولة الرابعة.

وحافظ المنتخب المصري على صدارته للمجموعة الأولى من التصفيات بعد حصوله على 10 نقاط من 4 جولات، فيما ارتفع رصيد غينيا بيساو إلى 6 نقاط في المركز الثاني.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخب إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبات جيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?