أخبار الرياضة

عصام عبدالفتاح: ارفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

وكشف عصام عبد الفتاح أنه لن يعود لرئاسة لجنة الحكام المصرية مرة أخرى، مشيراً إلى أن التغييرات ستكون صعبة للغاية خلال المرحلة المقبلة في التعامل مع التحكيم المصري.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع على قناة Etc: “البعض يتعامل مع نظام التحكيم باعتباره الحلقة الأضعف في كرة القدم بشكل عام. البعض تحدث معي في وقت سابق عن العودة مرة أخرى للجنة الحكام.

 

وأضاف: “عندما تركت اتحاد الكرة لم يقيلوني، وطلبوا مني البقاء مع الخبير الأجنبي، لكن أخبرتهم أنه ليس خبيرا، وسأتحمل أي فشل وسينسب النجاح”. للبرتغاليين.”

ص>

 

وتابع: «أتمنى أن يترأس وجه جديد لجنة الحكام، ويحظى بدعم الجميع في الموسم المقبل».

 

وأضاف «سأرفض أي عرض لتولي لجنة التحكيم لأنني (أعتمد على قلب أشخاص معينين) وأحترم جميع الأندية وأتعامل معها بحيادية تامة، والجو العام حاليا سيكون صعبا». جعل الناس يفكرون في تطوير التحكيم بشكل عام.

 

وأكد: «ملف انتخابات اتحاد الكرة مغلق بالنسبة لي أيضًا، والتواجد في قائمة واحدة هو ضمن مجموعة متجانسة».

 

وأشار إلى أن البرتغالي فيتور بيريرا ليس لديه جديد يقدمه، وألقي اللوم الكبير على المصريين العاملين في اللجنة بضرورة نقل الحقيقة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة.. ولديهم مواصفات أفضل من بيريرا. لأنه فشل في المهمة تماماً، وأي إنسان منصف يرى ذلك وهو يتلقى المال دون أن يقدم شيئاً. الجديد في نظام التحكيم.

 

وتابع: “من جلب بيريرا ومن قبله كلاتنبورج يجب أن يحاكم بتهمة إهدار المال العام، فهو يحصل على راتب كبير دون أن يقدم أي شيء للتحكيم”.< /p>

 

وأتم: “قد أستمر لمدة عام واحد فقط وسيتم إبعادي تماما عن الساحة التحكيمية، وهناك احتمال كبير أن أستمر في التعاون مع اتحاد كرة القدم الإماراتي، وأريد اعتزال العمل كإداري في مجال التحكيم.” .

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?