أخبار الرياضة

ميسي يرد على تصريحات مبابي.. وهذا النادي سيكون وجهتي الأخيرة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، أن فريقه الحالي سيكون آخر فريق سيلعب له في مسيرته.

تحدث ميسي للشبكة:إسبنوقال: “مبابي تحدث من قبل أيضًا عن كوبا أمريكا قبل كأس العالم. لا أتذكر ما قاله، لكن كل شخص يعطي أهمية للمسابقة التي يلعب فيها. بالطبع مسابقة اليورو مهمة للغاية، لكنها لا تشمل الأرجنتين بطل العالم 3 مرات، والبرازيل 5 مرات، والأوروغواي مرتين. .

وتابع: “هناك الكثير من أبطال العالم خارج اليورو من سيقول إن هذه البطولة هي الأصعب، أليس كذلك؟”.
وتابع ميسي: “لست مستعدا لترك كرة القدم. لقد فعلت هذا (لعب كرة القدم) طوال حياتي. أحب اللعب. أستمتع بالتدريب والمباريات يوما بعد يوم”.

وأضاف ميسي: “في كأس العالم هناك أفضل الفرق وأفضل اللاعبين أيضا. ولهذا السبب يريد الجميع أن يصبح بطل العالم”.

وقال مبابي: “أعتقد أن بطولة اليورو أكثر تعقيدا من كأس العالم، بدءا من دور المجموعات والمراحل التي تليها. لم نفز باللقب منذ 24 عامًا، لكننا لا نمارس أي ضغط على أنفسنا. نريد الاستعداد لتقديم أداء جيد.”

أما بالنسبة للاعتزال، فقال ميسي: “لقد لعبت كرة القدم طوال حياتي. أعتقد أنني لست مستعدًا أيضًا لتلك اللحظة. أحب لعب كرة القدم واستمتع بالتدريب والحياة اليومية والمباريات. أشعر بالخوف من أن كل شيء سينتهي. وكان من الصعب أيضًا مغادرة أوروبا والقدوم إلى أمريكا”.

وتابع: “لكن حقيقة فوزي بكأس العالم ساعدتني على رؤية الكثير من الأشياء بطريقة مختلفة”.

وأوضح: “لذلك أحاول حاليا ألا أفكر في الاعتزال بقدر ما أستمتع بكل شيء أكثر لأنني أدرك أنني كل يوم أقترب من النهاية وأستمتع بالتفاصيل الصغيرة التي أعلم أنني سأفتقدها مع التقاعد”. “

واختتم ميسي حديثه: “أعتقد أن إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير في مسيرتي”.

يستعد ليونيل ميسي لقيادة منتخب بلاده الأرجنتين للمنافسة في بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، هذا الصيف.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?