أخبار الرياضة

اشتعال المنافسة بدورة الترقي للممتاز.. فوز منتخب السويس على حرس الحدود بهدف دون رد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

فاز منتخب السويس على ضيفه حرس الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “السويس”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز. .

>جاء هدف منتخب السويس مبكرا، بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة، عن طريق اللاعب يعقوب جميل، بتسديدة مخادعة من خارج منطقة الجزاء، ليسجل ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

 

وفي المباراة الأخرى ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الصعود، والتي أقيمت اليوم في نفس التوقيت، فاز فريق سبورتنج على ضيفه الترسانة أيضاً بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “حرس الدرعية”. – ملعب “الهود”. في الإسكندرية.

 

وسجل هدف سبورتنج الوحيد في المباراة عبد الرحمن السويسي برأسية في الدقيقة 55.

 

نتائج اليوم أشعلت المنافسة في جولة الصعود بين الفرق الأربعة من أجل انتزاع بطاقة التأهل الوحيدة للدوري الممتاز، حيث تجمد رصيد حرس الحدود عند سبع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن سبورتنج الذي كما رفع رصيده إلى 7 نقاط، وصعد إلى المركز الثاني.

 

ويحتل الترسانة حاليا المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف فقط عن فريق السويس صاحب المركز الرابع والذي يملك أيضا أربع نقاط بعد فوزه اليوم مع تبقي جولتين فقط. ومن المقرر أن تحسم البطولة هوية الفريق الثالث المتأهل للدوري الممتاز الموسم المقبل إلى جانب بتروجت وغزل المحلة.

 

ويلعب حرس الحدود في الجولة المقبلة مع الترسانة، بينما يلتقي المنتخب السويس مع سبورتنج سبورتنج يوم 20 يونيو الجاري.

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?